افتتاح موقع بوابة السيارات

افتتاح موقع بوابة السيارات


06/02/2021

يسرنا الإعلان عن إفتتاح المرحلة الأولى لموقع بوابة السيارات الإلكتروني لتقديم كل ما تحتاج إلية من معلومات وخدمات في مجال السيارات.

تضم هذه المرحلة تشغيل الموقع تمهيدا للعمل على محتوى الأقسام الخاصة والتي سيتم الإعلان عنها فور جاهزيتها للعمل، بالإضافة إلى قسم أخبار الموقع حيث يتم الإعلان عن جميع التحديثات والتطورات التي تتم بالموقع.

كما يسرنا الإعلان عن التشغيل التجريبي لسوق بوابة السيارات ليعمل كمنصة إعلانية تتيح لمستخدميها انشاء إعلانات لبيع وشراء السيارات وكل ما يتعلق بها من منتجات كالإكسسوارات وقطع الغيار بعملتك المحلية وبشكل مجاني وبدون أي عمولات خلال التشغيل التجريبي للخدمة.

يضم سوق بوابة السيارات العديد من المميزات والخدمات المتميزة لعرض إعلاناتك منها إضافة إعلان بقيمة محددة (حد) أو تفعيل خدمة المزاد (سوم) وغيرها الكثير من المميزات التي يمكنكم اكتشافها استكشافها من خلال التسجيل في سوق بوابة السيارات، ومع أكبر قدر ممكن من المميزات فقد حرصنا على سهولة الاستخدام والبساطة في التعاملات وعرض المحتوى فلا داعي بعد الآن للبحث بين التعليقات والردود عن أعلى قيمة (سوم) وصل له الإعلان فقد تم وضعها في مكان واضح وبارز في الإعلان.

لاكتشاف جميع المميزات في سوق بوابة السيارات يمكنكم التسجيل بالضغط هنا